hestory.edu.net

اهلا
hestory.edu.net

hestory.ahlamontada.net

مرحبا بالأعضاء الجدد والقدامى
ادارة المنتدى تتمنى لكم قضاء وقت سعيد

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    القذافي ويهود 2

    شاطر
    avatar
    Ibrahimovech
    الامين المساعد

    عدد المساهمات : 159
    نقاط : 409
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 18/10/2009
    العمر : 28
    الموقع : طلخا

    القذافي ويهود 2

    مُساهمة من طرف Ibrahimovech في الخميس مارس 10, 2011 2:52 am

    وقد يردد أنصار العقيد إن المستفيد الأول هم العرب والعروبة المستعربون ! !
    لكننا نقول لهم إن هذا أمر كان يقبل التصديق قبل عقد من الزمن مثلاً حينما كانت إذاعة » صوت مصر العروبة « تنادي بالحل القومي طريقاً للخلاص وتسمى (اتفاقيات كامب دافيد ) خيانات معسكر داود ونشير إلى مقررات قمة فاس وتسميها مقررات » مربض فاس « !
    أما الآن فالقذافي أول المطالبين بالانضمام إلى الإسطبل وبقبوله عضوا في المربض الإسرائيلي .. دع عنك » مربض فاس « ! لقد ثبت أن القذافي قد أضر بقضية العرب بصورة كارثيه لا تقل شؤما عن دور إخوانه من قادة الحل القومي العلماني : جمال عبد الناصر وصدام .
    قد يقول قائل » إن القذافي في الحقيقة « رجل ثوري » وجد أن حلمه القومي قد انتكس بعد عدة محاولات للوحدة مع الجيران العرب والأخوة الأفارقة ، ولذا فقد توجه إلى الحركات التحررية في العالم يدعمها ويقدم لها السند اللازم لخوض معركتها الثورية العادلة « ! !
    والرد على هذا ندعه للناطق باسم الجيش الجمهوري الأيرلندي الذي أنفق القذافي عليه مئات الملايين من الدولارات ، واطلع في المقابل على أدق أسراره وتركيبته التنظيميه ... ، هذا الناطق يقول لم نكن نتصور أن القذافي قذر إلى هذه الدرجة حيث عمل كمخبر دولي تجسس على منظمتنا والمنظمات الثورية الأخرى ! !
    وإن شئتم اسألوا الأشقاء الثورين في نيكراجوا والسلفادور وتشيلى وفيتنام والصحراء الغربية وليبريا حيث بُدد مال الشعب الليبى في مشاريع العقيد التحررية والتى كف عن ممارستها بعد أن طلب منه ذلك فسارع إليه وقدم أكبر حجم من المعلومات السرية لأعداء المشروع الثوري الذي كان زعيمه في فترة جمع المعلومات المطلوبة ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 5:10 pm