hestory.edu.net

اهلا
hestory.edu.net

hestory.ahlamontada.net

مرحبا بالأعضاء الجدد والقدامى
ادارة المنتدى تتمنى لكم قضاء وقت سعيد

المواضيع الأخيرة

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    مبارك في محكمة الشعب

    شاطر
    avatar
    khaled
    Admin

    عدد المساهمات : 461
    نقاط : 881
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 09/08/2009
    العمر : 27
    الموقع : جديلة

    مبارك في محكمة الشعب

    مُساهمة من طرف khaled في الخميس أغسطس 04, 2011 1:32 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إن الثالث من رمضان الموافق الثالث من أغسطس صار يوما تاريخيا للشعب المصري لما شهده المصريون لأول مرة في تاريخهم القديم والحديث ، فلأول مرة يحاكم رئيس مصري بعد زمن طويل في الحكم محاكمة مدنية نزولا على رغبة الشعب .

    وبما أننا في شهر رمضان فالكثير من المسلمين يعتادوا قراءة جزء من القرآن الكريم يوميا ومن الملفت للنظر أن المحاكمة تمت في اليوم الثالث من أيام شهر رمضان أي رتل المسلمون الجزء الثالث من القران الكريم ، وهناك آية في الجزء الثالث في سورة آل عمران ( قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتزل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شئ قدير ) ليرى المسلمون والناس جميعا آية أوسنة من سنن الله تحدث أمامهم واقعيا ومباشرا .

    ولعل هذا الأمر يعطي الدرس لنا جميعا قبل الرئيس القادم فكل فردا منا مسئول عما تحت يديه ولعل أيضا الرؤساء العرب في الخارج في سوريا وليبيا واليمن يتعظوا وينزلوا عن السلطة طواعية قبل أن تزداد مشاكلهم أكثر وأكثر .

    وفي النهاية لابد أن نذكر أن محمد حسني مبارك إنسان عادي وإن كان أصاب في حرب اكتوبر وله تاريخ عسكري مشرف فإنه أخطأ كثيرا في ادارة أمور هذا البلد وأخطأ في حق شعبه ولننتظر الحكم الصادر عليه من المحكمة على خطاياه التي ارتكبها في حق البلد واننتظر بعد ذلك رأي التاريخ الموضوعي فيه وفيما ارتكبه من أفعال .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:13 pm